14 Mei 2011

الاحجار الكريمة القلب التاجية والجلطة الدماغية المخدرات

م Yus لا أعتقد حبه لتناول المأكولات البحرية المعاناة التي لا نهاية لها. حبه للأكل الجمبري والحبار. "بالنسبة لي كل الغذاء الصحي ، لا يوجد سبب واحد من المرض ،" قال. وبالتالي ، الأطعمة التي تحتوي على الدهون تؤكل ثابتة بغض النظر عن سن المتزايد من كبار السن.

وأخيرا ، قلبه الضرب بصورة غير نظامية ، وضغط الدم يسقط ، والدوخة المتكررة ، ويرتجف. ألم في الصدر في المزيد والمزيد من الوزن اليسار. وكان فاقد الوعي ، ثم نقل إلى المستشفى. أظهرت النتائج ، وقيمة الكولسترول 300 ملغ / ديسيلتر بينما المستويات العادية دون 160 ملغ / ديسيلتر. حكم عليه كان يعاني من مرض القلب التاجي.

وفقا للأطباء ، مرض القلب التاجي المرتبطة الأوعية الدموية التاجية أن استنزاف الدم إلى عضلات القلب. الذين تتراوح أعمارهم بين 10-20 سنة ، بدأ الناس أن تنشأ السكتات الدماغية من الدهون في الاوعية. نتيجة لارتفاع الكوليسترول في الدم ، والدم تضييق السفينة بسبب الدهون.

أسبوع بعد خضوعه لعلاج في المستشفى ، Yus المنزل. على الرغم من الكولسترول انخفضت تدريجيا ، وغالبا ما Yus متعب ، وضيق وألم في الصدر ، والدوخة. وقال انه يتطلع في كثير من الأحيان الخوف وتهتز بسبب ما يدعو للقلق الموت. حتى أخيرا ، Yus السكتة الدماغية. بيلو له اللسان غير قادر على التحرك ، ناهيك عن الكلام.

العودة إلى المستشفى ، وتشخيص Yus مع السكتة الدماغية نتيجة لتدفق الدم المحظورة. ثم اعطى المخدرات التي هي thrombolitik ، مدمر للخثرة أن تسد الشرايين التاجية ، ويؤدي عضلة القلب من نقص الأوكسجين. وتشمل أقراص cedocard ، مسكن للآلام التي تستهلك منها توضع تحت اللسان.

أربع سنوات من أطباء الطب الشرب العادية ، وتضميد الجراح لم يأت. "تؤكل بالمخدرات ولكن المرض أكثر سوءا" ، وقال Yus. Yus يشار أخيرا إلى مستشفى القلب المتخصصة. هذه المرة ، وهو متخصص في القلب الذين يشتبه بعض راشح صمام القلب Yus. وكان تنفيذ قسطرة للتحقق منها. إدخال خرطوم هو في حظيرة ذراعها ، ثم شيئا فشيئا للوصول إلى الشرايين التاجية.

ثبت على ما يبدو ، الدهون انسداد معظم تدفق الدم الى القلب. بقي Akibanya كسر القلب 99 ٪ ، في حين أن الغرفتين من القلب إلى اليمين وظيفة فقط 5 ٪. حل الطبيب ، سيخضع لعملية جراحية.

بسبب التكلفة الأسباب ، يتم تنفيذ عملية جراحية غير. Yus التحول إلى علاج بديل.

جاء بصيص من الأمل ، Yus قراءة في Trubus ، الاحجار الكريمة خيار البحر فعال أو تحسين أحوال الناس مع القلب راشح. Yus تستهلك 2 مرات في اليوم ، كل مع 2 ملعقة كبيرة. وبعد أسبوع ، وبدأ تأثير ليكون شعر. وكالة أعذب والكوليسترول يهبط تدريجيا 160mg/dl أدناه. وأعرب عن ثقته ، وقلبه يعمل بشكل طبيعي مرة أخرى. واضاف "انه كان قادرا على ركوب كل يوم 10 كم" ، وقالت زوجته.

الاحجار الكريمة قادرة على التعامل مع مرض القلب التاجي ، وذلك لأن محتوى 11 الأحماض الأمينية. هذه الحيوانات البحرية تحتوي على myristate ، بالميتات ، palmitoleat ، دهني ، الأوليك ، واللينوليك ، arakhsidat ، eicosapentaenat ، behenat ، erusat ، وdocosahexaenat. الأحماض الدهنية يعتقد هؤلاء لتسريع التئام الجروح في القلب. Eicosapentaenat محتوى حمض (وكالة حماية البيئة) وحامض docosahexaenat (إدارة الشؤون الإنسانية) مرتفع نسبيا ، على التوالي 25،69 ٪ و 3،69 ٪.

قيمة الاحجار الكريمة وكالة حماية البيئة تشير سرعة إصلاح الأنسجة التالفة وتمنع تشكيل تسبب التهاب البروستاجلاندين عالية. هيئة الصحة بدبي خفض استهلاك عالية مستويات الدهون الثلاثية في الدم يسبب أمراض القلب.

المكونات الأخرى mucopolusacharida (النواب) ، الجليكوزامينوجليكان (الكمامات). النواب والكمامات مخاط تأثير على جدار الخلية. الاحجار الكريمة وسيلة لتعمل كما antithrombogenik لمنع تخثر الدم التي ترقق الدم. فالنتين الباحث من روسيا ، وذكرت في المادة التي تخدم الاحجار الكريمة الجامدة دعا خفض الكولسترول. يمكن الجامدة منع امتصاص الكوليسترول في الأوعية الدموية في الإنسان الناجمة بإنخفاض قدره 15 ٪ من الكوليسترول في الدم.
بدعم من النظام الغذائي السليم وممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، فإنه ليس من المستحيل Yus الاحجار الكريمة تسريع الشفاء.

Tidak ada komentar:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...